مدونات الفيوم

مدونات أتصفحها

اكتب يا زمان من غير اغاني ولا كلام الظالم لازم هيجيله يوم ويتهان واللي فاكر انه هيهرب من المظلوم هيروح فين من المنان واللي فاكر انه ظلم وهيقدر النهارده ينام هيروح فين من جنود الرحمن دول كتير قوي اقصد جنود الرحمن
وما يعلم جنود ربك الا هو

Eliminate Israel from BEING, it is NOT a country, it is the TERROR
itself
برافو امن الدولة

الاستاذ احمدى على اليسار وبجواره الحاج محمد نجيب من الرعيل الاول للاخون (من قيادات النظام الخاص)

أصبح لزاماً علينا كمواطنين أن نقدم التهنئة الحارة لجهاز مباحث أمن الدولة بالفيوم، بمناسبة عيد الأضحى أولاً، و الأعمال البطولية التي أنجزتها أمن الدولة مؤخراً.
فقد كان الإنجاز العظيم الذي حققوه بالقبض على خمسة وعشرين من الإخوان المسلمين منذ ثلاثة أسابيع على رأسهم رئيس المكتب الإداري بالمحافظة، عملاً عسكرياً متميزاً بكافة المقاييس العسكرية، أظهروا خلال العمليات مهارات فائقة في التخفي والتمويه، واستخدام التقنية الحديثة المتطورة، مما مكنهم من مداهمة الأعداء المتآمرين ـ الإخوان المسلمين ـ على غرة، فسقطوا جميعاً بدون أدني مقاومة.
وأرجو أن تنال هذه الغزوة العنترية خاصة، حظها من الدراسات الإستراتيجية العالمية، كنموذج أمني متفرد يدل على يقظة قواتنا الباسلة، وقدرتها على التصدي للخارجين على القانون، وتهديد الأمن العالم.
وفي وقفة عيد الأضحى قدمت مباحث أمن الدولة، عملاً بطولياً لا يقل جرأة وشجاعة عن موقعة الخمسة والعشرين الشهيرة، وقدمت درساً بليغاً للمؤمنين، لتأكد في نفوسهم معنى التضحية، فإذا اتبعوا سنة نبيهم فكبروا في الشوارع والطرقات، فعليهم أن يقدموا أنفسهم وأبناءهم فداءً لهذا العمل الجليل، فقاموا باختطاف العشرات من أبناء المحافظة من الشوارع، ومن على أبواب المساجد، وأولئك الذين كانوا يوزعون لحوم العيد على الفقراء وذوي الحاجة.
وهو نفس الدرس البليغ الذي علمه الصهاينة لأبناء فلسطين باغتيال اثنتي عشرة شهيداً في نفس اليوم ـ وقفة العيد ـ.
وأنا أدعو إخواني وأهلي، وكافة المواطنين الشرفاء، أن يتوجهوا إلى الله تعالى بالدعاء لهؤلاء الأبطال الأشاوس من رجالات أمن الدولة في مصر، الذين يواصلون الليل بالنهار، ولا يغمض لهم جفن، ولا يهنأون بحياتهم كما نهنأ بها، ويقدروا بطولاتهم وتضحياتهم لحفظ أمن هذا الشعب، من هؤلاء المارقين الخارجين على القانون، الذين يفسدون في الأرض بتكبير الله، ورعاية الفقراء والمساكين وذوي الحاجات.
ومن هنا فأنا أغتنم هذه الفرصة لأناشد السيد المفدى رئيس الجمهورية، بوجوب رعاية هؤلاء الأبطال وزيادة رواتبهم وحوافزهم ومكافآتهم، نظراً لظروف عملهم الصعب والشاق، خاصة وهم يتعاملون مع هؤلاء الإرهابيين، الذين تسلحوا بفكرة تهدف إلى تغيير النسق الاجتماعي الذي ازدهرت مصر به، وبلغت صفوف المقدمة العالمية والإقليمية، فضلاً عن الرخاء الذي يستشعره كل مواطن في فائض الأموال والدخول التي يجدونها تعمر جيوبهم، وباتوا عاجزين عن إنفاقها لكثرتها ووفرتها.
كما أرجو أن حكومتنا المحبوبة ألا تبخل عليهم بالتقنية الحديثة، فتستورد لهم أحدث ما أنتجته الصناعة العسكرية العالمية، من أجهزة التصنت والمتابعة والرصد لكي يتمكنوا من أعداء الشعب المتربصين به، الذين يغرون أبناءه بتعاليم الإسلام، ويجاهدون لإقناعه به، ويرفعون شعار "الإسلام هو الحل" الذي جرمه الدستور المصري بعد التعديل.
ولست أدري هل من حقي كمواطن مصري أن أطالب الحكومة المصرية الحبيبة بمضاعفة هذه القوات، والعناية بها حتى تتناسب أعدادها مع المسئولية العظيمة الملقاة على كواهلهم، وحتى نستطيع أن نصل إلى الاكتفاء الذاتي، وتحقيق المواصفات والمقاييس العالمية التي حققتها الدول العظيمة التي سبقتنا في هذا المجال، بتخصيص ضابط ومخبر لكل مواطن، وزنزانة فاخرة لكل اثنين من المواطنين.
كما أرجو أن تحرص الدولة على هذه الكفاءات النادرة، والتي تزخر بها مصر، والحرص على خبراتهم وتوريثها لأجيال الشرطة القادمة، والاستفادة معنوياً ومادياً بتصدير هذه الخبرات الثرية لكافة الدول الصديقة التي تعاني مشكلة هؤلاء المارقين.
ولا أجد في نهاية كلمتني إلا أن أتقدم لكافة الباشوات الضباط الخبراء، والسادة المخبرين الأكفاء، بمحافظة الفيوم خاصة، ودولتنا الحبيبة عامة، بآيات الثناء والشكر، على جهودهم العظيمة التي تصب مباشرة في مصلحة الوطن، والتي أسأل الله تعالى أن يجعلها ساطعة في ميزان حسناتهم يوم يلقون ربهم المنتقم الجبار.
وأقول لهؤلاء الذين يعكرون صفو المحروسة وشعبها الطيب.
"اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير".
وموعدنا جميعاً أمام الله تعالى ليحكم بيننا وهو خير الحاكمين.
حفظ الله مصر وشعبها، وأذل أعدائها والمفسدين.
أحمدي قاسم محمد

عضو مجلس الشعب الشرعي عن دائرة مركز سنورس
ملحوظة : تم إعتقال ابناء الاستاذ احمدى قاسم الاثنين عمرو أحمدى والطيب أحمدى فى وقفة عيد الاضحى المبارك وتم عرضهم على النيابة والتى اخلت سبيلهم ولازالوا قيد الاعتقال وتم ارسالهم امس ليلا الى مقر امن الدولة بالفيوم

2 comments:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله مقالة رائعة

ربنا يبارك في عمو أحمدي
ويفك أسر أبناءه

بعد اإذن حضرتك .. سأقوم بنشر المقالة بمدونتي

وجزيتم خيرا

محمد خيري يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وجزاكم الله خيرا أختنا بنت البنا

ثبتكم ووفقكم وأعانكم الله على ما أنتم فيه من البلاء والمحنة

بارك الله فيكى

شعب مصر: مش عايزين مبارك

شعب مصر: مش عايزين مبارك

يا ظالم

يا ظالم

يا شباب


ولا تنسوا أن
ثمن النصر تضحية وفداء
فاحرصوا على تقديم هذا الثمن

ولا تهنوا بعد ذلك ولا تحزنوا فانتم الاعلون والله معكم ولن يتركم أعمالكم
وما كان الله ليضيع إيمانكم

حسن البنا

يا شباب


إن عيدكم الأكبر يوم تتحرر أوطانكم ويحكم قرآنكم فاذكروا فى العيد ماضيكم المجيد لتتذكروا تبعاتكم واملكم لحاضركم ورسالتكم لمستقبلكم جددوا الآمال وآمنوا وتآخوا وإعملوا وترقبوا ساعة النصر والله معكم ولن يتركم أعمالكم

حسن البنا

زواري



//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\

كتبها أخ عزيز في السجن على لساني


أنا إسمى محمد خيري مسجون هنا هنا من بدري

أنا اصلى من الإخوان مبخافش من الأوباش ولا حتى بسيبهم وأجرى

وبحب أدون رأيي وأحب أعرف فكرى

خليت إسم مدونتى أهوه جر شكل من بدري

أنشر فيها آرائي وأذكًر بيها قيادتى

وبكل أدب وأمانة مهى دى يا إخواني ثقافتى

ربانا عليها البنا كلمها محمد مهدي

علمنا نحب بلدنا علشانها نموت ونضحى

حبسونى علشان غزة علشان أعلنت هوايتى ..

جريت مشاكلهم أصلى !! بكلامى وكتر كتابتي

عن غزة وفلسطين لا هبطل اشاكل فيهم ولا يمكن أغير رأيي

--

mm1

أنا محمد والأب خيري
حبيت بلدي زمان من بدري
أفديكي بروحي دا نيلك دمي
وأموت في ترابك دا همك همي

About Me

صورتي
محمد خيري
محمد خيري .. غاوى جر شكل .. أنتمى إلى الإخوان المسلمين .. أكره اليهود .. أمنية حياتى أنى أحارب فى فلسطين .. رزقنا الله وإياكم كرامة الإستشهاد فى سبيله
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

هو ده انا

هو ده انا

وبرضه ده انا

وبرضه ده انا

الحرية للاستاذ

الحرية للاستاذ

أفرجوا عن الشرفاء

أفرجوا عن الشرفاء

عضو برابطة مدوني الفيوم

عضو برابطة مدوني الفيوم

عضو بملتقى الإخوان

أرفض المحاكم الإستثنائية

أرفض المحاكم الإستثنائية